الرمتله الفندقية

عالم الفنادق عالم من الإبداع تحت سقف واحد كل ما تتمنى تجده عندك لن نجبرك ولكن التجربة خير برهان
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدون مشرف.....!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PorSS
رمتالي Driver..!!
رمتالي Driver..!!


ذكر عدد الرسائل : 48
العمر : 31
العمل/الترفيه : شعشعة..
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: بدون مشرف.....!   الإثنين مارس 31, 2008 7:20 pm

يااااااااخ عليكم الله وربنا يخليكم..... واحد يبقى مشرف للمنتدى

ماتسفهوهم ناس مساكين ودايرين دعم..... ::04::

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Interawy
رمتالي اسطوري
رمتالي اسطوري
avatar

ذكر عدد الرسائل : 155
العمر : 30
العمل/الترفيه : رمتالي في OIU
المزاج : زااااااااااااابط طالما الانتر زاابط
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بدون مشرف.....!   الثلاثاء أبريل 01, 2008 3:21 pm

اساسا فريق مدري ليش يشجعونهم ....

بتزغبكم روما......

_________________
شجع الانتر ولا تبالي فإن الانتر أرجل الرجال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.inter.ae
ღعيون الرياض
الإدارة
الإدارة


ذكر عدد الرسائل : 84
الموقع : vrps.ahlablog.com
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بدون مشرف.....!   الثلاثاء أبريل 01, 2008 4:23 pm

ههههههههههههههه

معليش يا اعضاء
المثل بيقول
الكديس لمن تشوف اللبن فوق الرف بتقول يع
والما بتلحقوا جدعوا

اما بالنسبة للاشراف على هذا القسم
فهو لا يحتاج لانه للجميع

وانتم تعلمون لماذا اخترعت مهمة الإشراف

شكرا لكم على مجالاملاتكم
لكن

الكبير يظل كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://vrps.ahlamuntada.com
حسكوو
رمتالي داعر..
رمتالي داعر..
avatar

ذكر عدد الرسائل : 106
العمر : 31
العمل/الترفيه : pathology
المزاج : أدعروووه...
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بدون مشرف.....!   الجمعة أبريل 04, 2008 5:24 pm

والله الشياطين الحمر ديل ما عايزين مشرف
إبليس قاعد بظبط الامور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بدون مشرف.....!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرمتله الفندقية :: روابط مشجعي الأندية :: رابطة مشجعي الشياطين الحمر-
انتقل الى: