الرمتله الفندقية

عالم الفنادق عالم من الإبداع تحت سقف واحد كل ما تتمنى تجده عندك لن نجبرك ولكن التجربة خير برهان
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رساله لكل شاب خدع فتاة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PorSS
رمتالي Driver..!!
رمتالي Driver..!!


ذكر عدد الرسائل : 48
العمر : 31
العمل/الترفيه : شعشعة..
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رساله لكل شاب خدع فتاة   الثلاثاء مارس 25, 2008 10:33 pm

كل شاب أو رجل خدع فتاة ... قف من فضلك مكانك
أجل عزيزي ... أنت رجل .. ذكر .. يعني رجوله وشهامه وقيم ومباديء وأخلاق وكرامه
فأين أنت من كل ذلك ؟؟
رجولتك كانت لم تكن دائما وأبدا مقياسا لعدد مغامراتك النسائيه ..
كم فتاة حتى الأن صاحبت ؟؟ وكم واحدة تركت ؟؟
تتفاخر أمام الجميع بأنك تستطيع فعل ما تريده مع النساء .. فتلك .. وهي لم تسمح لغيرك بذلك
تلك فعلت معها ما لم يفعله رجل مع زوجته .. تتفاخر بكل ذلك دون ان تشعر ولو بلحظة خجل
أو حياء .. أو حتى ندم
بل ترى بكل فتاة تصطادها ,, دليل لرجولتك
نعم .. هكذا أصبح مفهوم الرجوله لدى البعض في مجتمعنا ...
ويا ليت الأمر ينتهي الى هذا الحد فقط .... بل يصل بك الحد للتنقل من فتاة إلى فتاة .. من الفتاة الحبيبة إلى إبنه عمها القريبة .. ثم إلى الصديقة البعيدة
يا لهااا من رجوولة .. يا لها من مهارة ... حقاً انك رجل .. فعلا انت رجل
لماذا لا تفكر ؟!!
بمنتهى العمق ..
لماذا لا تفكر ان لك ام وأخوات ..
ام أنك حريص على أخواتك ومتوخي الحذر وتراقبهن ...
رااقب يا رجل راقب .... راقب وسوف ترى كيف أن الزمن سيمس عاطفتك ويهدم قلبك ويم******** كيانك,, ستعيش في الحياة كالميت ... وسوف لا ترى النور وستأكل نفسك بنفسك
وأقول لك أيها الرجل .... انتبه ... بكلمه واحده وبقرار واحد بامكانك ان تصون كرامتك وتحافظ على شرف بيتك !!!
فمن قال لك انك ترى كل شي
أنت لا ترى شيئاً ...
دعني أقص عليك قصة قصيرة جداً ...
كان هناك رجل اعتبر نفسه محبوب النساء،, فكلما رأى فتاة خدعها ... وكان يقول لنفسه الحمد لله أن أخواتي شريفات ...
ولكن أتعلم ماذا حدث معه ؟؟
حدث معه أمر غريب جدا ... سيذكرك بما فعلت أنت ...
بعث الزمن لأخته شاب يتصرف مثلك محتال يبيع الكلمات الجميله,, ومثلما نجح هو بالإحتيال على قلوب الفتيات ... نجح ذلك الشخص بالإحتيال على قلب أخته،، وذات يوم إستنتج الشاب ان أخته بعلاقه مع شاب معين .. أخذ ما شاء منها وغادر حياتها
فكر عزيزنا الرجل , هل تقبل ذلك على نفسك وعلى بيتك ؟؟ هل تقبل ذلك على أي فتاة ؟؟
أحذرك أيقظك مره أخرى ... إذا فكرت الأن بما أقول ... فيجوز أن تعود إلى الطريق الصحيح
وقد تشرح ذلك لغيرك من الشباب
ولكن لو مررت مر الكرام عن هذه الكلمات ... فقف أمام بيتك .... وتمعن جيداً بما فعلته ..
وما سوف يجري لك لو اكتشفت ان احدهم فعل مع أخواتك مثلما انت فعلت
مع اخوات الناس في اي مكان ..

تعليق .. هذا الكلام أوجهه أيضا الى كل فتاة تلاعبت بمشاعر أنسان
كل ذنبه انه حبها حبا حقيقيا .. وفجأة وبدون مقدمات تركته بدون
أسباب ... اتقين الله أخواتى وتذكرن أن مثلما فعلتى بهذا الشاب
سيأتى عليكى يوما ليفعل بكى مثل ذلك من قبل شاب أخر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Interawy
رمتالي اسطوري
رمتالي اسطوري
avatar

ذكر عدد الرسائل : 155
العمر : 30
العمل/الترفيه : رمتالي في OIU
المزاج : زااااااااااااابط طالما الانتر زاابط
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل شاب خدع فتاة   الأربعاء مارس 26, 2008 1:35 am

الله على الكلام الجميل يا بورس... الى كل من يظن نفسه شفتا ...

_________________
شجع الانتر ولا تبالي فإن الانتر أرجل الرجال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.inter.ae
LoRdZx
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 195
العمر : 31
المزاج : :: منداح ::
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل شاب خدع فتاة   الأربعاء مارس 26, 2008 2:56 am

كلام درر يا بورس..

وما ننسى . "كما تدين تدان."

_________________

لو كان الحب كلمات تكتب لنفذت أحباري..لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيكم روحي...؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو الروم
رمتالي معرص!!
رمتالي معرص!!
avatar

ذكر عدد الرسائل : 134
العمر : 30
العمل/الترفيه : مراجع الطب
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل شاب خدع فتاة   الخميس مارس 27, 2008 4:41 pm

يديك العافية وإنشاء الله ماتكونوا من البيخدعو البنات .. Smile

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
moon's lover
رمتالي حساس..
رمتالي حساس..
avatar

ذكر عدد الرسائل : 69
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل شاب خدع فتاة   الإثنين مارس 31, 2008 4:06 pm

يديك العافيه يا بووورس ولكن نقووول اخرا (ادوووك شاكوووش) الله يعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LoRdZx
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 195
العمر : 31
المزاج : :: منداح ::
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل شاب خدع فتاة   الإثنين مارس 31, 2008 5:26 pm

moon's lover كتب:
يديك العافيه يا بووورس ولكن نقووول اخرا (ادوووك شاكوووش) الله يعين
الله الله الله.. Shocked كيف الكلام دا؟؟؟؟

_________________

لو كان الحب كلمات تكتب لنفذت أحباري..لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيكم روحي...؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
PorSS
رمتالي Driver..!!
رمتالي Driver..!!


ذكر عدد الرسائل : 48
العمر : 31
العمل/الترفيه : شعشعة..
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل شاب خدع فتاة   الإثنين مارس 31, 2008 7:25 pm

دا كلام عجيب يامديرنا .... وريهم بورس كيف ...؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المنداح
رمتالي جديد
رمتالي جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 24
العمر : 35
العمل/الترفيه : نااااااااااااااااااااااااااااايم
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: من يخدع من حقيقة   الثلاثاء أبريل 01, 2008 3:55 pm

أولا يديك العافية يا بوتو على موضوعك رغم إختلافي معاك في وجهات النظر

اولا عزيزي بوتو لا يوجد شاب يستطيع خداع فتاة بل العكس هو الصحيح دائما ودائما ما يكون الأولاد هم ضحايا خداع البنات أما عن الحالات التي تتحدث عنها فهي ببساطة خداع للذات الولد غير قادر على التمثيل في مشاعره على عكس البنت التي يعتقد معظم الناس أنها عاطفية لكنها أقدر حقيقة على إخفاء مشاعرها أو إظهار مشاعر غير حقيقية من الولد و تستطيع أيضا أن تكتشف بكل سهولة أي تمثيل في مشاعر الطرف الآخر ولا يمتلك الولد مثل هذه القدرة .
إذا كيف يستطيع الأولاد خداع البنات الحقيقة هي أنهم لا يستطيعون أصلا ما يحدث في الحقيقة أن البنت تخدع نفسها و تقوم بتجاهل الأحداث التي أمامها بل و تكذب إحساسها رغبة منها في أن تحصل على ما تريد .

و من هذا المنطلق أود تحذير جميع الشباب من شر إسمة البنات و كما قال المثل ( شر لابد منه )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسكوو
رمتالي داعر..
رمتالي داعر..
avatar

ذكر عدد الرسائل : 106
العمر : 31
العمل/الترفيه : pathology
المزاج : أدعروووه...
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل شاب خدع فتاة   الجمعة أبريل 04, 2008 5:10 pm

الله غليك يابورس والله قلبت مواجع اخوك لكن اناغشيت لي بنات الحل شنو ؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LoRdZx
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 195
العمر : 31
المزاج : :: منداح ::
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل شاب خدع فتاة   الجمعة أبريل 04, 2008 6:17 pm

حسكوو كتب:
الله غليك يابورس والله قلبت مواجع اخوك لكن اناغشيت لي بنات الحل شنو ؟؟؟


قصدك غشوك بنات .. يا "اخت" .. وما تنسى اندياحك في القافلة يا حبيبي..
فأقول ليك ما عندك حل .. ادعرووووووووه..

_________________

لو كان الحب كلمات تكتب لنفذت أحباري..لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيكم روحي...؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـــــــكومــــــــه
رمتالي مسطول..
رمتالي مسطول..


ذكر عدد الرسائل : 73
العمر : 34
العمل/الترفيه : عاشق للحياه
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل شاب خدع فتاة   الجمعة أبريل 18, 2008 3:45 am

يا ساتر الكلم دا بيحل بالجد يعني نعمل حسابنا ولاشنو يابورس خوفتا من الناس دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
waloo
رمتالي جديد
رمتالي جديد


ذكر عدد الرسائل : 28
العمر : 31
العمل/الترفيه : ويست
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل شاب خدع فتاة   الجمعة مايو 23, 2008 9:32 am

موضوع جميل وابداع
وبالجد اثر فينا
لكن ياود البورت دا ماكلامك
الحاصل شنو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رساله لكل شاب خدع فتاة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرمتله الفندقية :: الشبكة المعلوماتية-
انتقل الى: